القائمة الرئيسية

الصفحات

5 طرق لإطالة عمر بطارية هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد | سكول تيمز

5 طرق لإطالة عمر بطارية هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد | سكول تيمز

 لا تدوم بطاريات الهواتف الذكية إلى الأبد وبعض الأجهزة بها شاشة مزعجة في الوقت المحدد تقريبًا. تعد شاشات LCD الكبيرة AMOLED والتطبيقات الضريبية بمثابة استنزاف واضح للبطارية ، ولكن هناك الكثير الذي يمكنك القيام به خلف الكواليس لإطالة عمر جهاز Android الخاص بك. دعنا نستكشف كيفية زيادة بطارية هاتفك الذكي.

كيف تعمل بطاريات Android

أولاً ، بعض المعلومات الأساسية: تحتوي معظم الهواتف الذكية على بطارية ليثيوم أيون أو بطارية ليثيوم بوليمر. كلاهما في الواقع عبارة عن ليثيوم أيون ، وبالتالي ليس لديهما `` ذاكرة '' ، مما يعني أنه يمكنك شحنهما إلى أي مستوى - لست مضطرًا لذلك.تفريغها تمامًا قبل شحنها - وأنت لا تفعل ذلك. ر يجب شحنها إلى 100٪.

في الواقع ، تعاني هذه الأنواع من البطاريات من مشاكل الجهد المنخفض ، لذا من الأفضل شحنها جزئيًا (على سبيل المثال 20٪ إلى 90٪) بدلاً من شحنها بالكامل واستنزافها. دائمًا ما يكون الاهتمام بالبطارية موضع نقاش ، لذلك سيقول أحدهم أن هذا لا يغير أيًا من النصائح المقبولة. عليك فقط العثور على الأجهزة المناسبة لك ويمكنك تعزيز بطارية جهاز Android الخاص بك.

مما يثير استياءنا كثيرًا ، أن معظم الأجهزة الموجودة في السوق اليوم لا تحتوي على بطاريات قابلة للإزالة. يبدو أن هذا لن يتغير في أي وقت قريب. وعلى الرغم من أن معظمها قريب من 3000 مللي أمبير ، إلا أنها لا تزال بحاجة إلى التحسين ، خاصة للمطالبة بألعاب جديدة. استفد من بعض النصائح أدناه وحقق أقصى استفادة من هاتفك الذكي.

1. خلفية سوداء يمكن أن تعزز البطارية

إذا كان هاتفك يحتوي على شاشة AMOLED (مثل معظم أجهزة Samsung) ، فاستخدم خلفية داكنة اللون. يمكن أن تزيد الخلفية السوداء من عمر البطارية لأن AMOLED تعرض فقط وحدات البكسل الملونة. لا يتم إضاءة وحدات البكسل السوداء ، لذا فكلما زاد عدد وحدات البكسل السوداء أو وحدات البكسل الأكثر قتامة ، قلت الطاقة اللازمة لإلقاء الضوء عليها.

لتنزيل خلفية سوداء بالكامل ، انقر فوق الرابط هنا.

• الآن احفظ الصورة وانتقل إلى الإعدادات الخاصة بك.

• من هناك ، انقر على "خلفية الشاشة" ، واختر خلفية ثم انتقل إلى "المعرض".

يجب أن تكون قادرًا على العثور على خلفية الشاشة السوداء التي حفظتها للتو.

• اضغط على خلفية الشاشة وشاشة القفل.

2. وضع النوم

وضع Doze موجود منذ Android Marshmallow ، ولكن تم تحسينه مع الإصدارات الأحدث من Android. من قبل ، كان Doze يعمل فقط عندما يكون الهاتف الذكي خاملاً لبعض الوقت. ولكن الآن يمكن أن تعمل أيضًا أثناء نقلها (في حقيبتك أو جيبك أثناء التنقل ، على سبيل المثال). يجب أن تتوقف الشاشة عن العمل.

يعمل وضع الغفوة بشكل أساسي على إيقاف تشغيل الأشياء التي لا تستخدمها بناءً على المدة التي قضيتها منذ لمس هاتفك. انقطع الاتصال بالشبكة ولا تحدث المزامنة إلا لفترات زمنية محددة. عندما تكون بعيدًا عن هاتفك لفترة أطول ، تتوقف المزيد من الأشياء مثل GPS وعمليات فحص Wi-Fi وجميع عمليات المزامنة.

3. قم بتعطيل مساعد Google

دائما امنع هاتفك من الاستماع. يعد Google Assistant ميزة رائعة وغالبًا ما تكون وظيفية للغاية. المشكلة هي أنه يمكن أن يفسد البطارية. خاصة إذا كنت لا تستخدمها حقًا أو إذا كنت تستخدمها من حين لآخر فقط.

انتقل إلى Google> بحث في قائمة الإعدادات وانقر فوق مساعد Google> عنوان الإعدادات. في الصفحة التالية ، حدد جهازك وأوقف تشغيل مساعد Google لإطالة عمر البطارية.

4. لا تترك تطبيقاتك وراءك

حافظ على تحديث تطبيقاتك. هناك سبب يجعل المطورين يحافظون على تحديث التطبيقات باستمرار ، في معظم الأحيان بهدف تحسين الذاكرة أو البطارية. يعني الحفاظ على تحديث تطبيقاتك أيضًا أن لديك أفضل التحسينات المتاحة. وبالمثل ، احذف التطبيقات القديمة التي لم تعد تستخدمها ، لأنها قد تعمل في الخلفية ، مما يستهلك ذاكرة الوصول العشوائي والبطارية.

بمجرد التأكد من تحديث تطبيقاتك ، يمكنك الاطلاع عليها بشكل فردي والتحقق مما إذا كانت مُحسَّنة لعمر البطارية. يمكن القيام به بسرعة كبيرة. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات والنقر على البطارية. من هناك ، اضغط على زر القائمة (ثلاث نقاط في أعلى يمين الشاشة) وانتقل إلى تحسين البطارية. من هناك يمكنك معرفة التطبيقات التي تم تحسينها وتغييرها. يمكنك فقط تعديل تطبيقات النظام غير الأساسية.


 التعليمي  حساب   يتم  والتي  ساعة   للواقع  محاكاة  الموحد  التعليم  التعليم  التعليم  السعودية  تسجيل  العام  لمنصة  للعام  تفعيل  الإلكتروني  اليومي  الصباحي  رقم  خطوات  عمليات  منظومة  الجديد  لجميع  لجميع  وذلك  البيانات  نور  موقع  الوطني  تبدأ  تجد  التعليم  أيام  أيام  أيام  الدخول  الدخول  الدخول  وزارة  وزارة  وزارة  توكلنا  توكلنا  تسجيل  رابط  رابط  تطبيق  تطبيق  الطلاب  التسجيل  يومين  توكلنا  أيام  مدرستي  الإلكترونية  للطلاب  والطالبات  للتعليم  بُعد    البرنامج  اسم  بيانات  أعلنت  عنها  حسابات  دخول  المعلمين  المعلمين  ساعات  والطلاب  والطلاب  الامور  الخطوات  الخطوات  بشكل  السعودي   الرسمي  توزيع  اضغط  بوابة  ملف  البحث  وأداء  بدءًا  إعلان  المنصات   تعتبعقب  المراحل  عقب  إدارة  يذكر  إدارة  الكثير  إنشاء  الاعتماد  أغسطس  للتسجيل  التركية  مدير  بنظام  التدريبية  البرامج  والمعلمين  الدراسة  الأمور  والتمارين  افتراضية   سوف  بتحميل  استخدام  باسم  خاص  يتطلب  التطبيق  اعتمدت  أنه  لتسجيل  للطالب  والدخول  اولياء  المتحدث  الشهري  ابتسام  التفاصيل  خلالها  للمستخدمين  وزير  كبيرة  بالمملكة  والتعليم  الأسبوع  ستبدأ مدرستي  مدرستي  مدرستي  منصة  منصة  منصة  مدرستي  مدرستي  منصة  التعليم  أيام  الدخول  وزارة  التعليمية  الطلاب  التسجيل  يومين   السعودية   ستبدأ  أنها  بمنصة  طريق  أكثر  لطلاب  المهمة  للدراسةالنشيد  الجديدة  الحصول  الحصول 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع