القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 طرق للحفاظ على جهاز كمبيوتر الألعاب الخاص بك باردًا | سكول تيمز







أفضل 6 طرق للحفاظ على جهاز كمبيوتر الألعاب الخاص بك باردًا


غالبًا ما يواجه اللاعبون مشكلة ارتفاع درجة الحرارة عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. هناك العديد من الأسباب المحتملة لذلك مثل رفع تردد التشغيل ، ونقص التبريد المناسب ، والجودة الرخيصة لمروحة الهيكل.



لا تقلق. في هذه المقالة ، أدرج بعض النقاط والملحقات المهمة التي يمكنك استخدامها لتبريد جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء اللعب أثناء جلسات اللعب الطويلة.


1) تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك :

 هل تعرف ما الذي يحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باردًا؟ إنها المروحة الموجودة بداخلها والتي تعمل على تحسين إعدادات السرعة المختلفة وفقًا لدرجة الحرارة داخل وحدة المعالجة المركزية. في بعض الأحيان ، تتراكم كمية كبيرة من الغبار داخل المروحة أو بالقرب منها مما يؤدي إلى سرعة بطيئة أو حتى تلف. يُنصح بتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة واحدة في الشهر للتأكد من أن مروحة وحدة المعالجة المركزية تعمل بشكل صحيح.


2) قم بترقية مروحة وحدة المعالجة المركزية (CPU Case Fan) :

 المعالج الموجود داخل كمبيوتر الألعاب الخاص بك هو أكثر الأشياء حساسية وتكلفة. من المحتمل أن ترتفع درجة حرارتها في كل مرة تلعب فيها ألعابًا ثقيلة الموارد مثل CS Go. غالبًا ما يُنصح اللاعبون باستخدام مراوح العلبة عالية الجودة عندما يتعلق الأمر بلعب الألعاب المتطورة.


عندما تلعب ألعابًا متطورة على كمبيوتر الألعاب الخاص بك ، فإن مروحة العلبة المثبتة في المصنع لا توفر لك التبريد المناسب مقارنة بمراوح العلبة المحسّنة التي تبيعها العلامات التجارية مثل Noctua وما إلى ذلك. لذلك ، فأنت بحاجة ماسة إلى مراوح حالة عالية الجودة حافظ على وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك باردة أثناء اللعب.

3) وقف رفع تردد التشغيل :

 عندما تدفع مكونات جهاز الكمبيوتر الخاص بك بقوة أكبر وأسرع من الحدود التي كانت تنوي تنفيذها. في مثل هذه الحالة ، يحدث رفع تردد التشغيل وإذا تم القيام به لفترات أطول ، فإنه يؤدي إلى انخفاض أداء وحدة المعالجة المركزية. لذلك ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بساعات طويلة من اللعب ، فعليك تجنب رفع تردد التشغيل عن وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك.


4) استبدال مزود الطاقة :

 توجد مروحة كبيرة داخل مزود طاقة الكمبيوتر. هذا هو المكان الذي يمكنك أن تشعر فيه بالحرارة تخرج عندما تضع يدك خلف جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


إذا لم يتم تثبيت مروحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للألعاب ، فهذا هو المكان الوحيد الذي يمكن أن تخرج فيه الحرارة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك فرص قوية للسخونة الزائدة إذا كانت مروحة مزود الطاقة لديك لا تعمل بشكل صحيح. أود أن أقترح استبدال مروحة PSU في مثل هذه الحالة.

5) قم بتثبيت نظام تبريد مائي لوحدة المعالجة المركزية :

 في أجهزة كمبيوتر الألعاب المتطورة ، يكون مقدار توليد الحرارة كبيرًا لدرجة أنه حتى مروحة الهيكل عالية الجودة لا تكفي للحفاظ على وحدة المعالجة المركزية باردة. في هذه الحالة ، سوف تحتاج إلى نظام تبريد مائي يكون أكثر كفاءة ويبرد وحدة المعالجة المركزية بشكل أفضل.


إذا كنت تفكر في "الماء في الكمبيوتر" ، فلا داعي للقلق ، فالمياه مغلقة داخل نظام النقل المختوم. مضخة تعمل في دورات وتوفر التبريد لجميع أجزاء وحدة المعالجة المركزية والكمبيوتر. الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنك لست مضطرًا لأن تكون محترفًا لتثبيت نظام تبريد المياه.

6) تثبيت وحدة تغيير الطور :

 يمكنك فهم مفهوم وحدة تغيير الطور كعمل للثلاجة. يساعد في تبريد وحدة المعالجة المركزية المحموم ولكن يعمل على نفس التكنولوجيا المستخدمة في الثلاجات.


لذا ، هذا كل شيء من جانبي. آمل أن تساعدك هذه المقالة بالتأكيد على تبريد درجة حرارة جهاز الكمبيوتر الخاص بك للألعاب. إذا كان لديك أي اقتراحات أو نصائح لتضعها ، يرجى التعليق ، يسعدني أن أسمع من جانبك.


 التعليمي  حساب   يتم  والتي  ساعة   للواقع  محاكاة  الموحد  التعليم  التعليم  التعليم  السعودية  تسجيل  العام  لمنصة  للعام  تفعيل  الإلكتروني  اليومي  الصباحي  رقم  خطوات  عمليات  منظومة  الجديد  لجميع  لجميع  وذلك  البيانات  نور  موقع  الوطني  تبدأ  تجد  التعليم  أيام  أيام  أيام  الدخول  الدخول  الدخول  وزارة  وزارة  وزارة  توكلنا  توكلنا  تسجيل  رابط  رابط  تطبيق  تطبيق  الطلاب  التسجيل  يومين  توكلنا  أيام  مدرستي  الإلكترونية  للطلاب  والطالبات  للتعليم  بُعد    البرنامج  اسم  بيانات  أعلنت  عنها  حسابات  دخول  المعلمين  المعلمين  ساعات  والطلاب  والطلاب  الامور  الخطوات  الخطوات  بشكل  السعودي   الرسمي  توزيع  اضغط  بوابة  ملف  البحث  وأداء  بدءًا  إعلان  المنصات   تعتبعقب  المراحل  عقب  إدارة  يذكر  إدارة  الكثير  إنشاء  الاعتماد  أغسطس  للتسجيل  التركية  مدير  بنظام  التدريبية  البرامج  والمعلمين  الدراسة  الأمور  والتمارين  افتراضية   سوف  بتحميل  استخدام  باسم  خاص  يتطلب  التطبيق  اعتمدت  أنه  لتسجيل  للطالب  والدخول  اولياء  المتحدث  الشهري  ابتسام  التفاصيل  خلالها  للمستخدمين  وزير  كبيرة  بالمملكة  والتعليم  الأسبوع  ستبدأ مدرستي  مدرستي  مدرستي  منصة  منصة  منصة  مدرستي  مدرستي  منصة  التعليم  أيام  الدخول  وزارة  التعليمية  الطلاب  التسجيل  يومين   السعودية   ستبدأ  أنها  بمنصة  طريق  أكثر  لطلاب  المهمة  للدراسةالنشيد  الجديدة  الحصول  الحصول 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع